السبت، 13 فبراير 2021

اسمى مش منغولى انا عندى اسم طبيعى

 

اسمي مش منغولي انا عندي اسم طبيعي مثل كل الناس ياريت تنادوني بيه.
2_حالتي طبياَ اسمها متلازمة داون.
3_لساني حجمه كبير، لهذا انجبر اطلعه للخارج حتى اقدر اتنفس اي نعم حتى اقدر اتنفس لا تنصدمون
4_ادراكي اقل من عمري يعني اذا عمري 15.. مستوى فهمي هو فهم الولد الي عمره 7 سنين، لذلك طولوا بالكم علية دائما
5_انا احب واتعلق و افهم و اتعلم وازعل واحس
ولما تقعد بجنبي احكوا معي وأسالوني وناقشوني ببساطة قدر الامكان لا تحسسوني بالشفقة
6_انا حلو مثلكم اذا تحبوني شوي احبكم كثير ... انا إنسان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

🌳 ما الفرق بين قوله تعالى (فتحت أبوابها) في النار و(وفتحت أبوابها) في الجنة في سورة الزمر؟🖌 د/فاضل السامرائي

الفرق بينهما حرف واحد غيّر معنى الآيتين وهو حرف (الواو). في وصف دخول الكفار قال تعالى: (حتى إذا جاؤوها فتحت أبوابها) وفي دخول المؤمنين الج...